.button { -moz-border-radius:5px 5px 5px 5px; -webkit-border-radius:5px 5px 5px 5px; border-radius:5px 5px 5px 5px; -moz-box-shadow:0 1px 3px rgba(0, 0, 0, 0.25); -webkit-box-shadow:0 1px 3px rgba(0, 0, 0, 0.25); box-shadow:0 1px 3px rgba(0, 0, 0, 0.25); background:url("http://www.zurb.com/images/overlay-button.png") repeat-x scroll 0 0 #222222; border-bottom:1px solid rgba(0, 0, 0, 0.25); color:#FFFFFF !important; cursor:pointer; font-weight:bold; line-height:1; overflow:visible; font-size:17px; padding:8px 19px 9px; position:relative; text-decoration:none; text-shadow:0 -1px 1px rgba(0, 0, 0, 0.25); width:auto; } .demobutton { background-color:#999999; text-align:center; width:150px; } .demobutton:hover { background-color:#00A0EE; } .downloadbutton { background-color:#91BD09; text-align:center; width:150px; } .downloadbutton:hover { background-color:#00AC00; } .button:hover { -moz-box-shadow:0 1px 11px rgba(0, 0, 0, 0.45); -webkit-box-shadow:0 1px 11px rgba(0, 0, 0, 0.45); box-shadow:0 1px 11px rgba(0, 0, 0, 0.45); }

اعلان

الخميس، 2 يوليو 2020




يعد AOMEI Backupper Pro 5 ضروريًا لعمل نسخ منتظمة من بياناتك المهمة لضمان أمان بياناتك . في حالة تلف بياناتك الأصلية عن طريق الصدفة او فيروسات ، يمكنك استردادها من ملف صورة النسخ الاحتياطي . يمكن لـ AOMEI Backupper إجراء نسخ احتياطي للملفات والمجلدات والأقراص والأقسام ووحدات التخزين والتطبيقات ومحركات أقراص النظام إلى ملف صورة مضغوط . يدعم البرنامج 3 أنواع للنسخ الاحتياطي : النسخ الاحتياطي الكامل ، والنسخ الاحتياطي التزايدي ، والنسخ الاحتياطي التفاضلي - وكلها يمكن جدولة تنفيذها في الأوقات التي تختارها . إذا واجهت مشاكل غير متوقعة ، مثل تعطل النظام أو فقدان البيانات أو تلف القرص أو الفشل او فيروسات ، فيمكنك استرداد جميع البيانات بسهولة من خلال استعادتها إلى حالتها الأصلية من النسخ الاحتياطية .يُعد الاستنساخ ميزة مفيدة للغاية مصممة لترحيل أو نقل بياناتك مباشرةً . لن يقوم بضغط البيانات ويمكّنك من عمل نسخة دقيقة وكاملة من القرص أو القسم مباشرة من واحد إلى آخر .



الميزات الرئيسية ل AOMEI Backupper Professional :

نظام النسخ الاحتياطي - بنقرة واحدة احتياطي ويندوز ، والإعدادات والتطبيقات والملفات المطلوبة لجهاز الكمبيوتر للتمهيد.
Disk Backup - النسخ الاحتياطي للقرص بأكمله لحماية كل شيء على محرك الأقراص.
Partition Backup - اختر بمرونة أقسام منفصلة للنسخ الاحتياطي ، بما في ذلك وحدات تخزين القرص الحيوية.
File Backup - النسخ الاحتياطي للملفات والمجلدات تلقائيًا أو يدويًا لضمان عدم فقد أي شيء مع دعم لاختيار ملفات متعددة في وقت واحد على محرك أقراص الشبكة كمصدر للنسخ الاحتياطي.

File Sync - مزامنة الملفات / المجلدات تلقائيًا مع جدول زمني (يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا) أو مزامنة الملفات / المجلدات في الوقت الفعلي لاستهداف المسار بمجرد حدوث أي تغييرات (إضافة أو تعديل أو حذف) في المسار المصدر.
جدولة النسخ الاحتياطي - قم بإعداد جدول زمني لعمل نسخة احتياطية من نظامك وجميع الملفات تلقائيًا ، ودعم يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا .
أحداث النسخ الاحتياطي لجدول الأحداث - إجراء مهام النسخ الاحتياطي تلقائيًا بناءً على تسجيل دخول المستخدم وتسجيل الخروج وبدء تشغيل النظام وإيقاف تشغيله .
نسخ احتياطي تزايدي وتفضيلي - على أساس نسخة احتياطية كاملة ، يمكنك توفير الوقت ومساحة التخزين من خلال النسخ الاحتياطي للبيانات التي تم تغييرها فقط .
Backup Scheme - حذف الصور الاحتياطية القديمة تلقائيًا بناءً على القيم المحددة (العمر أو الرقم) لتوفير مساحة قرص احتياطية .

Command Line Backup - إنشاء نسخ احتياطية من موجه الأوامر أو استخدام ملف دفعي (.bat) للمعالجة غير المراقبة.
Hot Backup - إنشاء صورة احتياطية دون إغلاق التطبيقات قيد التشغيل وإعادة تشغيل الكمبيوتر.
النسخ الاحتياطي إلى أجهزة التخزين الداخلية والخارجية - يدعم محركات الأقراص الصلبة الداخلية ، ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية USB ، وجميع محركات أقراص فلاش.
النسخ الاحتياطي على CD / DVD - يدعم CD-R / RW ، DVD-R / RW ، DVD + R / RW ، BD-R.
النسخ الاحتياطي إلى NAS / مشاركة الشبكة - قم بتعيين التخزين المتصل بالشبكة (NAS) أو قم بمشاركة الشبكة كمسار الوجهة للنسخ الاحتياطي بسهولة مع دعم لاختيار محرك أقراص شبكة معين كوجهة.
النسخ الاحتياطي إلى محركات الأقراص السحابية - النسخ الاحتياطي ومزامنة الملفات / المجلدات لتطبيقات سطح المكتب لـ Dropbox و Google Drive و OneDrive و SugarSync و Cloudme و Box و hubiC.

استعادة النظام - أعِد ملفات وبرامج نظام الكمبيوتر إلى حالة سابقة عندما كان كل شيء يعمل بشكل صحيح .
استعادة القرص - استرجع كل شيء من خلال استعادة القرص بالكامل من صورته بعد تعطل جهاز الكمبيوتر أو التلف المادي .
Dissimilar Hardware Restore - استعادة صورة احتياطية تم إنشاؤها على جهاز كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر / جديد مع أجهزة مختلفة ، أو ترحيل النظام من جهاز فعلي إلى جهاز افتراضي (P2V).

Partition Restore - استعادة التقسيم الانتقائي أو حجم القرص الديناميكي إلى النقطة التي قمت بنسخها احتياطيًا لتوفير الوقت والطاقة .
File Restore - استعادة النسخ الاحتياطية للملفات والمجلدات المفقودة أو التالفة أو التي تم تغييرها عن طريق الخطأ ، مثل رسائل البريد الإلكتروني والموسيقى والأفلام ، إلخ.
؛ Selective File Restore - استعادة الملفات والمجلدات الفردية بشكل انتقائي من ملف صورة احتياطية دون استعادة النسخة الاحتياطية بأكملها.
 Command Line Restore - أداء استعادة النظام ، واستعادة القرص ، واستعادة التقسيم واستعادة الأجهزة متباينة من موجه الأوامر.
استعادة النظام من القرص القابل للتمهيد

استعادة من موجه الأوامر

استعادة مع محاذاة التقسيم

الملفات الانتقائية استعادة UEFI / EFI استعادة

Disk Clone - استنساخ القرص الصلب لآخر دون إنشاء ملف صورة مضغوط. يسمح بتغيير حجم الأقسام أثناء عملية الاستنساخ.
Partition / Volume Clone - قم بإنشاء نسخة طبق الأصل من القسم أو وحدة تخزين القرص الديناميكية ، وقم بنقل البيانات إلى قسم أو محرك أقراص ثابت آخر.
Flexible Clone - استنساخ من قرص كبير إلى قرص صغير ، والعكس ؛ استنساخ قطاع دعم القطاع ، استنساخ الساخنة ، استنساخ ذكي ، الخ
System Clone - قم بترحيل نظام التشغيل (OS) وجميع التطبيقات في محرك أقراص النظام إلى SSD أسرع أو محرك أقراص ثابت أكبر بدون إعادة تثبيت Windows.
 Command Line Clone - أداء استنساخ النظام ، استنساخ القرص ، استنساخ التقسيم من موجه الأوامر.

PXE Boot Tool - قم ببدء تشغيل أجهزة كمبيوتر متعددة للعملاء داخل الشبكة المحلية من خلال الشبكات التي تعمل بنظام التشغيل باستخدام نظام AOMEI Windows PE و Linux الصغير أو ملف صورةك الشخصي القابل للتمهيد على جهاز كمبيوتر رئيسي لصيانة النظام .
إنشاء Bootable Rescue Media - جعل Windows PE و Linux محرك أقراص مضغوطة / أقراص DVD أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد .
دمج الصور الاحتياطية - دمج النسخ الاحتياطي الكامل والنسخ الاحتياطية التكميلية المتسلسلة في نسخة احتياطية واحدة لتحسين الإدارة .
فحص الصور واستكشافها - تحقق من سلامة بيانات ملف الصورة لضمان إمكانية استعادتها بنجاح .
تشفير وضغط الصور - حماية ملف الصورة من الوصول غير المصرح به بكلمة مرور. اضبط مستوى الضغط المستخدم في عملية النسخ الاحتياطي لتوفير الوقت أو توفير مساحة التخزين .
التعليق وتحرير النسخ الاحتياطية - أضف تعليقًا لصورة النسخ الاحتياطي حتى يمكن التعرف عليه بسهولة .
تقسيم النسخ الاحتياطية وحذفها - يمكن تقسيم النسخ الاحتياطية الكبيرة إلى عدة ملفات صور أصغر أو تقسيم لتناسب الوسائط ذات الطول الثابت.
إدارة مهام التصدير / الاستيراد وسجلات - عرض العمليات التي قام بها البرنامج وتسجيل الأحداث التي تحدث أثناء عملية النسخ الاحتياطي.
إعلامات البريد الإلكتروني و VSS - أرسل حالة إتمام النسخ الاحتياطي إلى بريدك الإلكتروني باستخدام خادم البريد الخاص بك أو خادم بريد AOMEI للسماح لك بإطلاعك على نتائج النسخ الاحتياطي. يسمح لك Microsoft Volume Shadow (VSS) بعمل نسخة احتياطية من الملفات قيد الاستخدام ، خاصة بالنسبة للنسخ الاحتياطي للملفات المفتوحة والمؤمنة.



معلومات عن البرنامج
اسم البرنامج :
AOMEI Backupper Pro
الاصدار :
v5.5.0 
الحجم :
105 MB
اللغة :
جميع اللغات
التوافق :
جميع نسخ ويندوز
النواة :
32bit – 64bit
الترخيص :
البرنامج منشط باخر تحديث+ نسخة محمولة














التحميل: